مدوَّنة القـــاعة

Blog de la Salle de profs

نور الدين الطبوبي يعلن الحرب على الحكومة و يساند نقابة التعليم الثانوي

  قال اليوم السبت، نور الدين الطبوبي  الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغلفي تجمع عمالي بسوسة إنه لا مجال لخلق فتنة بين المنظمة الشغيلة والشعب التونسي.
وأضاف أن هذه المنظمة ملك للشعب.: "أقول للمراهقين السياسيين لن يكتب لكم املاءات الصناديق الدولية تونس ليست للبيع.. لا تشويهاتكم ولا ميليشيات العهود السابقة قدرت ان تسكت الاتحاد.
. شعارنا نقابي ونحب بلادي نقابي ومانبيعش بلادي.. ولا شيء للبيع في تونس".
 ومن جهة أخرى، قال الطبوبي: "حل علينا رئيس الحكومة امس يستعرض عضلاته ويقول بعد أسبوع سنمرّ لملف الصناديق الاجتماعية..
نقول له نقدر حماسة الشباب ولكن  انت اخترت المعركة والمعركة نحن لها وقدرنا أن نكون في قلب الأحداث وانطلقنا من تونس وستتوج بتجمع بجهة تونس وسنكون كخلية نحل نعمل ليلا نهارا من أجل التصدي للمشروع الخطير جدا".

وفيما يتعلق بحجب أعداد التلاميذ، قال الطبوبي: "هذا القطاع ماتنجموش تدخلوا ما بين الظفر واللحم.. ولادنا باش ينجحو والمربين اكثر الناس حرصا على نجاح أولاد الشعب".

وأضاف الطبوبي متوجها بالحديث للحكومة: "اليوم تحبوا تبنيوا حملتكم الانتخابية على حساب قطاع التعليم الثانوي عوضا عن بنائها البرامج والاختارات والاستحقاقات القادمة
كما انتقد الطبوبي تصريحات بعض النواب الذين تحدّثوا على قيمة العمل، قائلا: 'أقول لكم والله عيب عليكم، الشيطنة ليس بهذه المصطلحات، نحن افتتحنا هذه الحملة وسنكون في كل الجهات.. ولن نتراجع مهما كان الثمن وتحملنا الامانة وسنكون في حجم الامانة".



تابلات لكل تلميذ
لماذا نتوقع أن لا يربح الوزير معركته مع الأساتذة؟

Sur le même sujet:

 

Commentaires

Pas encore de commentaire. Soyez le premier à commenter