تسجيل الدخول  \/ 
x
أو
x
x

معلومات قانونية وشروط الاستخدام

معلومات قانونية وشروط الاستخدام

 

أسم الموقع salledeprofs.com وشعاره:

 

salledeprofs.com هو موقع مستقل عن أي منظمة او حزب سياسي او مؤسسة رسمية أنشأ بمبادرة شخصيّة من صاحبه أستاذ الاعلاميّة لطفي دوّه صاحب العنوان الشخصي :

لطفي دوّه عند محمد الطاهر بن صالح تارزي باب الهواء توزر 2200

أسم الموقع مسجّل من طرف VipDomaine

VipDomaine Adresse: 12 rue Cyrus le Grand App16 2eme Étage | (face siége STB) Tunis CP 1000 Tunisie

الوصول للموقع:

الموقع salledeprofs.com المعروف بقاعة الأساتذة يمكن الوصول اليه عبر الأنترنيت من طرف أي مستخدم مرتبط بشبكة الأنترنيت.

ويعلن صاحب موقع قاعة الاساتذة salledeprofs.com عدم تحمله لأي مساءلة أو مسئولية قانونية تنجم عن استعمال موقع قاعة الأساتذة salledeprofs.com أو محتواه على الإنترنت. ولا يتحمل صاحبه، والساهرون على تحيينه وادارته المسئولية او أي تبعات مالية أو غير ذلك من الآثار، مهما تكن، سواء نجمت عن استعمال محتوى موقع قاعة الاساتذة salledeprofs.com على الإنترنت، بما في ذلك، استعمال هذا المحتوى بشكل غير ملائم، أو غير سليم، أو لأغراض الاحتيال غير المشروعة.

ولا يجوز تقديم أي احتجاجات أو ضمانات من أي نوع فيما يتعلق بموقع قاعة الأساتذة salledeprofs.com على شبكة الإنترنت، بما في ذلك المسئولية عن أية إصابة تنتقل عن طريق فيروس كمبيوتر أو تلوث آخر، أو بأي شيء يكون ذا خواص تدميرية.

مواقع أخرى على الإنترنت و روابط

يجوز ربط موقع قاعة الأساتذة salledeprofs.com بمواقع أخرى على الإنترنت ليست خاضعة لمراقبتنا. ويوفر الساهرون على إدارة الموقع الوصلات الخاصة بالاتصال كوسيلة تهدف إلى التيسير والراحة فقط، ولا ينطوي إدخال مثل هذه الوصلات على اعتماد أو موافقة منّا على أي موقع أو منتج أو خدمة متاحة عبر شبكة الإنترنت. ولا يضطلع مديرو موقع قاعة الأساتذة salledeprofs.com بأية مسئولية أو يخضعون لأي مساءلة قانونية فيما يتعلق بهذه المواقع الموجودة على الإنترنت، وعلى سبيل المثال، المسئولية أو المساءلة القانونية عن صحة أو مصداقية أية معلومات أو بيانات أو آراء أو منشورة أو بيانات ترد على مثل هذه المواقع المقامة على شبكة الإنترنت.

الأجزاء التفاعلية من موقع قاعة الأساتذة salledeprofs.com على الإنترنت

قد يتضمن موقع قاعة الأساتذة salledeprofs.com على الإنترنت لوحة للأخبار أو النشرات والبيانات، وقاعات للدردشة، وتسهيلات للحصول على قوائم بريدية، أو رسائل أو أي تسهيلات أخرى للاتصالات. ويوافق المستفيد، عندما ينتفع بمثل هذه التسهيلات، على ألا يفعل أي شيء من قبيل ما يلي:

  1. تشويه سمعة الآخرين، أو إساءة معاملتهم أو التحرش بهم، أو مطاردتهم، أو تهديدهم أو القيام بأي وسيلة أخرى بانتهاك الحقوق القانونية أو الأدبية أو الإنسانية للآخرين (مثل الحق في التمتع بالخصوصية والسمعة الحسنة؛
  2. نشر أية مواد أو معلومات مسيئة للسمعة، أو منتهكة للخصوصية، أو مجونيه، أو غير مهذبة أو غير مشروعة أو تعليقها على الجدران، أو توزيعها، أو ترويجها؛
  3. تحميل أو إرفاق ملفات إلى موقعنا على الإنترنت تحتوي على برامج جاهزة للحاسوب أو أية مواد أخرى تتمتع بالحماية بموجب قوانين الملكية الفكرية (أو بموجب حقوق الحفاظ على الخصوصية) ما لم يكن المستخدم يمتلك أو يسيطر على الحقوق الخاصة بها أو حصل على كافة ما يلزم من موافقات؛
  4. تحميل أو إرفاق ملفات إلى موقعنا تحتوي على فيروسات أو ملفات تالفة أو أي برامج جاهزة مماثلة يمكن أن تؤدي إلى تدمير عمليات تشغيل حواسب أخرى؛
  5. حذف أي ذكر أو إشارة لمؤلف، أو ملاحظات قانونية، أو تسميات خاصة بالملكية أو علامات تعريف في أي ملف يتم تحميله؛
  6. تزييف أصل أو مصدر البرنامج الجاهز أو أية مواد أخرى يحتويها الملف الذي يتم تحميله؛
  7. الإعلان عن أو عرض بيع أية سلع أو خدمات أو القيام بإجراء أو طرح مسوح أو مسابقات أو سلسلة رسائل للاستنساخ والنشر؛ أو
  8. تنزيل أي ملف على حاسوب شخصي يكون قد وضعه مستفيد آخر يعرف الشخص المستفيد، أو المفروض أن يعرف أنه لا يمكن توزيعه قانونا بهذه الطريقة. وتحتفظ مديرو الموقع بالحق المطلق في حذف أية مواد تم إدخالها إلى موقع قاعة الأساتذة com على الإنترنت دون توجيه إنذار إلى المستفيد.
    ولا تتحمل صاحب الموقع قاعة الأساتذة salledeprofs.com او مديروه أية مسئولية أو يخضع لمساءلة قانونية فيما يتعلق بسلوك أي مستفيد فيما يتعلق بمثل هذه التسهيلات، أو بالنسبة لأية مواد يقدمها المستفيدون وينقلها موقع قاعة الأساتذة salledeprofs.com على الشبكة بما في ذلك على سبيل المثال، المسئولية أو المساءلة القانونية الخاصة بصحة أو موثوقية أية معلومات، أو بيانات، أو آراء، أو مشورة أو بيانات تحتويها مثل هذه المواد.

وإذا كانت لديك أي استفسارات بهذا الشأن، يرجى الاتصال بصاحب الموقع مستخدما استمارة الاتصال المباشرة الخاصة بنا.

شكرا لك